من نحن

دكسن عربي دكسن عربي دكسن عربي دكسن عربي

من نحن

خلفية شركة دي إكس إن

أُسِّسَت دي إكس إن من قبل الداتو الدكتور ليم سيو جين، وهو خريج من المعهد الهندي للتكنولوجيا الشهير. الداتو الدكتور ليم لديه اهتمام عميق بالفطور وعلاقتها بصحة الإنسان. بعد أكثر من ٢٠ عاماً من البحث الدقيق والتحليل العلمي، اكتشف الداتو الدكتور ليم الفوائد المحددة لجانوديرما أو لينجزي وآثاره الملائمة على صحة الإنسان. لإدراكه أهمية لينجزي وفوائده الصحية.لم يتوقف الداتو الدكتور ليم عند ذلك الحد. فقد شعر أنه ينبغي أن يؤسس شركة من شأنها أن تساعد المزيد من الناس لكي تَطَّلِع وتستفيد من فوائد هذا العشب المعجزة. في عام ١٩٩٣، تحقق حلم الداتو الدكتور ليم عندما أسس دي إكس إن في قدح، ماليزيا.


فلسفة الشركة

دكسن عربي

فلسفتنا - أن نوفر منتجات بسعر منخفض وذات جودة عالية، وأن نحافظ على العمل بصمت وتجنب الأضواء ولفت الأنظار أثناء توليد الدخل المرتفع حيث يعتبر هذا مثالياً للبيع المباشر. وهذا النظام متيسر بإنصاف لأي شخص مهما كانت خبرته. نظام مشروعنا التجاري الحر يُمَكِّن أي شخص من أن يتمتع بإلإنجازات الشخصية التي تؤدي إلى مزيد من الإستقلال المالي. الأهم من ذلك، فقد شهد عدد كبير من الناس لصالح فوائد منتجاتنا عندما اكتسبوا صحة أفضل من خلال استهلاك منتجاتنا. إن فلسفتنا هي الأساس الذي بنى عليه نجاحنا في صناعة التسويق الشبكي.

  • 2020 - شركه دكسن الآن رقم 20 من الشركات الناجحة في العالم من بين 200 شركه.
  • 1999 - شهادة إدارة السلع العلاجية من استراليا
  • 1999 - شهادة المعايير الدولية (آيزو) بسنغافورة
  • 1995 - شهادة مزاولة التصنيع الحسن من وزارة الصحة الماليزية
  • 1993 - تأسيس الشركة

مهمتنا

شركة مستقرة ، منذ تأسيسها في عام ١٩٩٣، وهي مدعومة من الحكومة الماليزية ، وهذا يعطينا أمان وقوة وثبات . تطبق مفهوم التنين الأوحد ( زراعة - تصنيع - تسويق) وهي تتوسع وتنمو باستمرار.

رؤيتنا

منتجاتنا متنوعة حيث يصل عددها إلى 250 منتج وتتميز بأنها :عضوية - ذات جودة عالية - استهلاكية - خطة مجزية - يمكن توريث العضوية . تعتبر خطة الشركة هجين من الخطط الفعالة.